تفسير حلم الزهور في المنام

تفسير حلم الزهور في المنام
بواسطة : Soliman + -

موقع لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط يقدم تفسير رؤيه الورد في المنام ماهو تفسير الورد في الحلم تعد الورد رمز عالمي عن الجمال . و قد يكون تفسير الورد في الحلم معتمد علي لون الورده نفسها ، فمثلاً إذا حلمت بورده خضراء لا تستغرب إلي جاء صديق عزيز لك بتقديم وردة خضراء إليك . عادة الورد يكون له ذكريات خاصة خصوصاً في الطفولة أو حفلات الزفاف و قد يشير الورد الأسود إلي الإكتئاب و الحزن وخيبة الأمل و أحياناً إلي الموت . أو أنك شخص قلق بإستمرار نحو أمر ما في حياتك .و تشير الزهور الزرقاء إلي الهدوء . و الورد الأحمر دليل للعواطف وعادة ما يرمز إلي الحب و الرومانسية و العاطفة و لكن أيضاً يمكن أن يمثل الغضب أو الغيرة الورد الوردي عادة ما يشير إلي الغزل أما الأرجواني فهي تدل علي الحصول علي نجاح كبير في حياتك . و يدل الورد الفضي علي الإحتفالات سواء كانت أعراس أو مناسبات أخري . و أن هذه الإحتفالات تشغل عقلك بصورة كبيرة الورد الأصفر يدل علي الفرح و البهجة و السعادة . أما الورد الأبيض فهو دليل النقاء و الحب و غالباً اللون الأبيض معقد للغاية في الأحلام و غالباً ما يعتمد علي شعورك أثناء الحلم.

تفسير حلم الزهور في المنام

كلنا نحب رؤية الزهور والورود الجميلة في الطبيعة الساحرة، كما نعشق رائحتها ومشاهدتها في الحدائق والمتنزهات. ولكن عند رؤيتها في الأحلام نبدأ في السؤال هل هذا جيد أم لا!؟

 تعرفنا الخبيرة الفلكية سهيل غندور تفسير حلم الزهور فتقول :

مشاهدة الزهور المزروعة يعبر عن رؤية جميلة ومبشرة في الحلم وتعطي لحياتنا رونقًا وسعادة وبهجة،

 وإذا رأت الفتاه العزباء في الحلم شخصًا ما يعطيها زهورًا مزروعة في الرمل فهذا يعني أنه يود الارتباط بها وتعتبر هنا الزهور هدية  تعبر عن الخطبة. أما إذا كانت الورود مقطوعه فتعبر أن الخطبة ستتم لفترة معينة لأن الزهور المقطوعة تعني عمرًا محددًا فقط وبذلك تعبر عن عدم اكتمال هذه الخطبه.

 أما إذا رأينا ورد مقطوع بالأرض فسوف نسمع بوفاة أشخاص صغار في العمر فإذا رأينا وردة صفراء مقطوعة فتدل على وفاة شخص بالمرض أما الوردة الحمراء المقطوعة فتدل على وفاة شخص مشهور أما الورد الأخضر أو الأبيض فمعناه أننا سنسمع أخبار عن شخص ورع ذو وازع ديني.

تفسير حلم الزهور لابن سيرين

يرمز الورد في الحلم إلي الولد أو المال الحلال و قيل أنه قد يدل علي تجارة لا تدوم أو فرح يزول . و من رأي أن شاباً قدم إليه ورد فإن عدو له يقدم إليه عهد لا يلتزم به .. و من رأي أن علي رأسه إكليلا من الورد فإنه يتزوج من إمراة ثم يفترقوا . و يدل قطع شجر الورد في الحلم علي الهم و الحزن . و قطف الورد سرور و فرح . و من قطف ورد أبيض دليل علي تقبيله لإمراة عفيفة

 

22

اترك تعليقا

اترك التعليك لتشجيع الكتاب على كتابه كل جديد وحصري اترك تعليقك الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *