تردد قناة ليبيا الاحرار نيوز

تردد قناة ليبيا الاحرار نيوز
بواسطة : احمد حمدي عبد العليم + -

تردد قناة ليبيا الأحرار نيوز الجديد 2018 هي قناة أخبار ليبية وشعارها ليبيا لكل الأحرار تعمل على المهنية وتسعى إلى نقل الحقيقة والمساهمة في بناء وعي مجتمعي من أجل تحقيق قيم الثورة وبناء وطن للجميع كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم وتبث القناة برامجها طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير مجاناً تردد قناة ليبيا الاحرار نيوز علي موقع لحظات اكبر موقع ترددات.

تردد قناة ليبيا الأحرار نيوز الجديد 2018

تردد قناة ليبيا الأحرار نيوز الجديد 2018

ننشر تردد قناة ليبيا الاحرار على نايل سات وعرب سات 2018 الجديد، حيث نتابع مع كل ابناء ليبيا الغاليه احدث تترددات القنوات الليبية دائما وابدا ومن خلال هذا الموضوع نتعرف سويا على تردد قناة ليبيا الاحرار الجديد، تردد قناة ليبيا الاحرار 2018 على القمر الصناعي المصري نايل سات وعرب سات وهو ما سوف نتابعه ايضا من خلال مقالات محدثه عند حدوث اية تغيرات في التردد.

تردد قناة ليبيا الأحرار نيوز علي النايل سات

تردد قناة ليبيا الاحرار نيوز علي النايل سات

 

المدار القمر التردد FEC/SR
7.0°W نايل سات 10815 (h) 27485 – 5/6
7.0°W نايل سات HD 10815 (h) 27500 – 5/6

تردد قناة ليبيا الأحرار نيوز علي عرب سات

تردد قناة ليبيا الاحرار نيوز علي عرب سات

 

اسم القناة على قائمة الريسيفر Libya Al Ahrar
القمر الصناعي عرب سات
التردد 10930
معدل الترميز 27500
الاتجاه 3/4
الاستقطاب افقي/ H

نبذة عن قناة ليبيا الأحرار نيوز

قناة ليبيا لكل الأحرار، أول قناة ليبية مستقلة تولد من رحم ثورة فبراير، تأسست في أقل من شهر وبدأت البث في 30 مارس 2011 بدأت بثها الفعلي أثناء الحرب الليبية وهي من تأسيس محمد نبوس في بنغازي وتعرض القناة العديد من البرامج الحوارية الهامة التي تناقش الشأن السياسي الليبي ومن أهم هذة البرامج برنامج العاشرة والعديد من البرامج المختلفة والمتنوعة التي تهم المشاهدين.

كانت بداية بث هذه القنوات الليبية الجديدة الثلاث على قمر عرب سات بدر 4 إبتداء من يوم 30 مارس 2011. قامت قطر مؤخرا بطرد محمود شمام من مهامه لأنه كرس الخط التحريري قناة ليبيا الاحرار لخدمة الدولة المدنية و رفض وصف ما يجري بمصر بالإنقلاب ولكن اليوم أصبحت تعتبر جزء من القنوات القطرية لخدمة مشروع الإسلام السياسي كالجزيرة مصر و ليبيا لكل الأحرار و المغاربية والحوار.

 

فقد عرضنا علي حضرتكم بعض الفقرات عن قناة ليبيا الاحرار من خلال القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي عرب سات كل هذا من خلال موقعنا لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم تردد قناة ليبيا الاحرار نيوز علي موقع لحظات.

18

اترك تعليقا

اترك التعليك لتشجيع الكتاب على كتابه كل جديد وحصري اترك تعليقك الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *