التخطي إلى المحتوى
إخوتي و أخواتي الكريمات مرحبا بكم في موقع لحظات  نلتقي اليوم من أجل تفسير رؤية القط في المنام  حيث يتناول المقال جملة من المسائل المتعلقة بحلم القطط  مثل رؤية القطط البيضاء في الحلم  أو القطط الصغيرة كما تشرح لنا المقالة تفسير حلم القط بالنسبة للعز باء و الحامل و المتزوجة  كل ما أتمناه أن تحضي المقالة بإعجابكم و استحسانكم

تفسير حلم القطط في المنام لابن سيرين

القط في المنام خادم غير أمين لأنه في اليقظة قد يسرق طعام صاحبه أو رزقه. وقيل في التأويل: القط لص من أهل البيت أو خدمه أو حراسه. وقيل: القطة (الهرة)امرأة مخادعة ماكرة. ومَن عضه القط أو خدشه فإنه يتوعك لفترة وجيزة، وإن كان القط وحشياً فهو أشدّ. ومن رأى أنه باع قطه فإنه ينفق ماله أو يفنيه أو يهدره. ومن أكل لحم القط تعلم الشعوذة والبدع والهرطقة. ومَن رأى أنه تحول إلى قط فإنه يعيش من التلصص والتجسس أو التحيل والخديعة والقط كذلك رجل محتال أو منتحل. ومَن رأى أن قطا غريبا يدخل منزله فإنه قد يخشى على بيته من اللصوص. والقط في المنام يدل على الكتاب لقوله تعالى: (وقالوا: ربّنا عجل لنا قطّنا قبل يوم الحساب). وربما دلّ القط على جفاء الأحبة والألاف والأبناء، وربما دل على الخصام والسرقة أو الحيلة والدهاء، والسوء أو عدم الأمانة، واستراق السمع والغمز والهمز والصخب والعتو، وربما دلّ على الولد العاق، ويدل الهر أو السنور على الإنسان المحبب إلى قلوب الناس بالنط والرقص واللعب أو اللهو. فإن اتفق القط مع الفأر، أو الذئب مع الغنم كان الحلم دالا على النفاق والتملق والرياء، أو على العدل في الرعية إذا كان بينهما مودة وصفاء. وربما دلّت الهرة على المرأة الحريصة على تربية الأبناء وتأديبهم. فإن خدش القط شخصا في منامه دلّ على الحلم على خصم حرون أو غريم يمشي بين الناس بالنميمة. وقط البيت الأليف رؤيته في المنام تدل على رجل فيه مروءة الأخيار وأخلاق الأبرار وهو في الرؤيا محمود إن كان الرائي سيده أو صاحبه.

تفسير حلم القطط في المنام للنابلسى

1. القط الأبيض: أموالك سوف تكون آمنة
2. القط الأسود: شخص يكن لك عداوة أو امرأة تريد بك سوء
3. القط الرمادي: خيانة من قبل أحد أفراد العائلة.
4. صوت القط في الحلم: يدل على المغامرة والمخاطرة و أحيانا النجاح
5. القط الفارسي في الحلم: إنفاق المال في أمور صالحة

التفسير الاول لحلم القط

1. رؤية قط يهاجمك في الحلم يعني وجود مشاجرة
2. مواء القط في الحلم: صديق زائف يسعى ليؤذيك مستخدما كلمات جارحة من أجل ذلك.
3. إذا رأت المرأة القط في منزلها فهو علامة من علامات الراحة والصفاء.

التفسير الثاني لحلم القط

القط الذكر في المنام لص و شخص مخادع ، وهو رمز للخيانة و الجفاء ، و القطط في المنام رمز للمكر و الدهاء و الحظ السيئ ، أما القطة الأنثى فهي علامة الحظ الحسن وهي في المنام مبشرة بالخير أما القطة الجائعة فعلامة سيئة و تدل على الاحتياج أو الفقر. و القطط الصغيرة في المنام علامة حسنة و هي تبشر بالأخبار السعيدة و المتصلة بالنجاح أو الزواج أو الحمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *