تفسير حلم رؤية ركوب الطائرة في المنام

تفسير حلم رؤية ركوب الطائرة في المنام
بواسطة : ايمان الصاوي + -

تفسير حلم رؤية ركوب الطائرة في المنام من علي موقع لحظات واتمني ان انشر لكم كل ما تبحثون عنه وتريدونة يختلف تفسير رؤية الطائرة في المنام او الحلم بحسب وضعك داخل الطائرة فإذا حلمت أنك راكب على متن الطائرة وانت في الأساس تخاف من ركوب الطائرة، هذا يعني أن هناك خطر معين ستتخطاه في حياة الواقع، أما إذا كنت راكب على متن الطائرة في المنام وانت في الواقع لا تخاف من الطائرة، هذا يعني إنك ستخوض مغامرة صاخبة قريبا. اذا اعتمد تفسير حلم الطائرة بحسب ما إذا كنت تخاف من الطائرة أو لا.

وللطائرة في المنام دلالات أخرى منها

في سياق آخر، اذا كنت انت من تقود الطائرة في المنام، هذا يعني سيطرتك على كافة الظروف من حولك ولكن اذا تحطمت الطائرة اثناء قيادتك لها، هذا دليل على عدم كفاءة وعدم توازن، وفي حال كنت تقود الطائرة في المنام وكان على متنها من تحب، هذا يعني انك مسؤول عنهم في الواقع وانهم يعتمدون عليك كثيرا وانت لك شأن وتأثير كبير في حياتهم

ركوب الطائرة في المنام

ركوب الطائرة في المنام قد يدل على السفر … وعلى السرعة في الانتقال وإنجاز الأمور … وقد يدل على تغير الأحوال والظروف بشكل كبير … وقد يدل أيضا على تغير كبير في الأوساط الاجتماعية أو الأماكن المحيطة بالرائي إن ركبها في المنام.
وقد يدل ركوب الطائرة على القرب من الله (تعالى) أو الصلاح للرائي؛ لأن الله (عز وجل) في السماء.
وقد يدل ركوب الطائرة أو الصعود بها على ارتفاع المنزلة أو الارتفاع في الأخلاق والترفع عن مساوئها أو ارتفاع المستوى الاجتماعي والاقتصادي أو زيادة في الإيمان والالتزام الديني.
ومن رأى طائرة تهبط استقبل ضيوفا أو بريدا أو بضاعة من مكان بعيد … وربما اكتسب حبيبا أو قريبا أو صديقا أو عاد إليه بعد افتراق … أو ولد له طفل.
ومن هبط في الطائرة في المنام استقرت أوضاعه واستراح بعد عناء … وربما نجا من أمر عسير أو موت محقق.
والصعود في الطائرة في المنام مغادرة للأرض أو فراق للناس أو موت إن كان الشخص في حالة قريبة من الموت … والصعود في الطائرة قد يدل على مرحلة انتقالية شاقة فيها عدم استقرار … وربما يدل على صعود سريع في أسباب الحياة الدنيا أو زيادة في الالتزام الديني والأخلاقي.
وسقوط الطائرات كوارث وابتلاءات – عياذا بالله تعالى -.
وقد يدل ركوب الطائرة على مجال أو وسط خاص ومتميز ينتمي إليه الرائي.
وربما تدل الطائرة المعروفة في المنام على البلد التي جاءت منها أو الأشخاص أصحاب الطائرة أو أمثالهم.
والطائرات العسكرية قوة أو اعتداء أو مدد من الله (تعالى).
وقد تدل الطائرة في المنام على الطيور.
وقد تدل الطائرة في المنام على مؤشر أو سهم فأرة الكمبيوتر ؛ لأنه “يطير” فوق الصفحات ويهبط على الروابط.
وامتلاك طائرة في المنام التزام ومسؤولية مهمة؛ لقول الله (تعالى): {وَكُلَّ إِنسَانٍ أَلْزَمْنَاهُ طَائِرَهُ فِي عُنُقِهِ…} (الإسراء:13).

والله (تعالى) أعلم

151

اترك تعليقا

اترك التعليك لتشجيع الكتاب على كتابه كل جديد وحصري اترك تعليقك الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *