تفسير حلم الحمل في المنام

تفسير حلم الحمل في المنام
بواسطة : ايمان الصاوي + -

تفسير حلم رؤية الحمل في المنام من علي موقع لحظات الحلم هو ظاهرة شائعة جداً قد أثارت اهتمام البشر منذ فجر التاريخ، وطرح الكثير من الأسئلة حوله، فالتفسير العلمي للحلم هو اختزان الإنسان لا إراديا لكل مايدور في عقله من أحداث وقصص ويستوعبها العقل الباطن بكل فهم وإدراك ويستعرضها بعد ذلك في أحلامه ومن بين هذه الأحلام مايتصادف وقوعها في دنيانا لأنها لا تختلف عن طبيعة الناس ومنطق الحوادث ، والتفسير الديني يقول أنّها عبارة عن رسل مبشرة أو منذرة تأتي من السماء

تفسير حلم الحمل في المنام

واليوم سنتكلم عن الحمل في الحلم وما تفسيره، فهناك تفسيرات عديدة ومختلفة للحمل ولكن يجب الانتباه جيداً عن رؤية البطن المنتفخ أم الحمل بشكل عام هو الهم والمشاكل. ومن هذه التفسيرات:

إذا حلمت المرأة غير المتزوجة بأنّها حامل إذاً هي ستواجه مشكلة.
والمرأة التي ترغب في الحمل وترى ذلك فهي تنتظر بُشرى سارة قريبة، وتحقق من خلالها حلم الأمومة.
وحمل المرأة المتزوجة في المنام يدل على أنها تواظب على أمرها وتنال منه مالاً وزيادة نامية وفخراً.
والرجل إذا رأى امرأته حاملا فإنه يرجو خيراً من عرض الدنيا أمّا اذا رأى نفسه حاملا فإنه هم ثقيل وحزن خفي على الناس يخاف ازدياده. ومنام الحمل صالح للرجال والنساء.
وحمل الحيوان يُفسرعلى أنّه خير ومنفعة ورزقا، خصوصاً إن كان نوعه محبباً.
اذا الحمل للمرأة بشكل عام يدل على زيادة رزقها أمّا للرجل فهو حزن.
والولادة تُفسر على أنّها تخلص من المشكلة.

حلم الحمل عامة

تفسير حلم الحمل بشكل عام هو جيّد للمرأة لأنه يشير الى أنها تواظب وتسعى من أجل أمر ما وتنال هذا الأمر وزيادة عليه وستنجح بالحصول عليه.

تفسير حلم الحمل للمتزوجة وهي غير حامل

إن كانت المرأة التي رأت الحلم قد أنجبت الأطفال في وقت سابق أو ليس لديها أطفال تختلف معنى الحلم عن المرأة التي لديها أطفال فقد يكون هذا الحلم كتأثير نفسي من كثيرة التفكير بالحمل ففي الليل تفرّغ الشحنات الفكرية التي تسيطر على النفس في المنام وكذلك قد يكون الحلم دعوة للمرأة من أجل المواظبة على دينها. إن كانت المرأة لديها أطفال من قبل فحلم الحمل هو دلالة على السعادة والرزق وسعة العيش وأحداث جديدة ستدخل الى حياتها وإن تكرر الحلم سيكون موعد الحمل الجديد قريباً. إن رأت المرأة المتزوجة غير الحامل جنس الجنين في الحلم قد يكون الأمر عبارة عن خبر قريب خيّر سيصلها

20

اترك تعليقا

اترك التعليك لتشجيع الكتاب على كتابه كل جديد وحصري اترك تعليقك الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *