معنى اسم نورين

معنى اسم نورين
بواسطة : shimaa omar + -

وهو اسم علم مؤنث من اصل عربي وهو يعني النور ,الإضاءة وهو صيغة أخرى من اسم نور وهور يعني النور في القلب والإضاءة الكبيرة في الوجه وكذلك الابتسامة الكبيرة كما هو انعكاس ضوء القمر على سطح المياه ستجدو فى هذا المقال حكم التسميه باسم نورين صفات حامله اسم نورين تصاميم صور اسم نورين.

حكم التسميه باسم نورين

اسم نورين هو اسم مميز وجميل ولا يحمل أي معنى مهين أكما لا يحمل معنى الشرك بالله ولذلك فهو يجوز التسمية بهذا الاسم وهو اسم غير مكروه .

صفات حامله اسم نورين

شخصية اسم نورين تتسم بأنها ذات قلب طيب وحنون وهي نشيطة كما أنها تحب التعاون مع الآخرين وهي عصبية ومتوترة بصفة مستمرة وهي تحب القراءة والرسم كما أنها ذكية للغاية وهي تحب التحصيل العلمي .

مشاهير حامله اسم نورين

نورين فرح : وهي مصممة أزياء من اصل مصري حيث بدأت حياتها المهنية في مجال تصميم الأزياء ولقد نجحت في مجال التصميم وحققت شهرة واسعة حيث أنها تمكنت من دراسة التصميم في إيطاليا وهي تسير على مبدأ المحاولة والخطأ في تصاميمها حيث تقضي وقت كبير في تنفيذ عدد من التصميمات كما أنها تحب جميع أشكال الفن والموسيقى حيث تتميز تصميماتها الابتكار سواء كان في الشكل أو في التنفيذ حيث يتم الاستعانة بتصميماتها في المهرجانات والاحتفالات الكبرى كما تفضل استخدام قطع الهند ميد في التصاميم الخاصة بها لإضفاء مزيد من الأناقة والجمال على تصاميمها ولقد تم اختيارها من قبل اللجنة المنظمة لأسبوع الموضة بباريس وهي أول مصممة مصرية يتم اختيارها حيث سوف يشارك عدد كبير من مصممين الأزياء من جميع أنحاء العالم وهو الذي سوف يقام في باريس .

نورين كريم : وهي ممثلة مصرية ولقد بدأت التمثيل بالمسرح المدرسي كما أنها قد حصلت على الكثير من الجوائز على مستوى المحافظة والجمهورية ولقد درست بالمعهد العالي للفنون المسرحية .

تصاميم صور اسم نورين

315

اترك تعليقا

اترك التعليك لتشجيع الكتاب على كتابه كل جديد وحصري اترك تعليقك الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *