تفسير حلم خلع الضرس في المنام

تفسير حلم خلع الضرس في المنام
بواسطة : ايمان الصاوي + -

تفسير حلم رؤية خلغ الضرس في المنام من علي موقع لحظات واتمني ان استمر في نشر كل ما تبحثون عنه من علي موقعنا يدل خلع الضرس في المنام على طول عمره دون نظرائه في السن. فإن رأى أن جميع أسنانه سقطت فإنه يعيش عيشا طويلا. وإن رأى أن جميع أسنانه سقطت ولم يعد يراها فإن أهل بيته يموتون قبله أو يمرضون. ومن رأى أن أسنانه العليا سقطت في يده فهو مال يصير إليه، وإن سقطت في حجره فهو ولد ذكر، وإن سقطت إلى الأرض فهي مصيبة الموت. ومن رأى أن أسنانه السفلى سقطت فإنه يصيب وجعاً وألماً وهماً وغماً. ومن كان عليه دين إذا سقطت أسنانه في المنام، فإن ذلك يدل على أنه يقضي دينه. وإن رأى أن سنا واحدة من أسنانه سقطت فإنهه يقضي كل ديونه دفعة واحدة. وإن سقطت جميع أسنانه فيهلك جميع من في ذلك المنزل والأصحاب. ومن رأى أن أسنانه تسقط وهو يأخذها بيده فإن ذلك يدل على موت أولاد

خلع الضرس في المنام

قيل: من رأى سقوط أسنانه دل على مضرة لبعض أصدقائه. وإن رأى أن ثنيته سقطت فإنه يستفيد ولدا أو أخا أو أختا. وسقوط السن الواحدة إن كان من غير معالجة وأخذها بيده، فإن كان عنده حامل جاءه ولد، وإلا صالح أخا أو قريبا كان قد قطعه. وقيل: إن سقوط الأسنان يدل على عائق يعوقه عما يريده. وقيل: هو دليل على قضاء الديون. وإن أخذ ما سقط من أسنانه ربما تكلم بخطأ وندم عليه وكتمه. وربما دل فقد الأسنان لأرباب المجاهدات على لزوم العدم. ومن رأى أن أسنانه سقطت وتعذر عليه الأكل فإنه يفتقر.

تفسير خلع الضرس في المنام مع سيلان الدم هو موت احد من الاهل الاقربون و من غير سيلانه اي ان لم تري الدم هو موت أحد المعارف او الجيرا ناو ما شبه يعني ليس من دمك أي اقربائك والله أعلم، وهو يأخذها بيده فإن ذلك يدل على موت أولاد. وقيل: من رأى سقوط أسنانه دل على مضرة لبعض أصدقائه. وإن رأى أن ثنيته سقطت فإنه يستفيد ولداً أو أخاً أو أختاً. وسقوط السن الواحدة إن كان من غير معالجة وأخذها بيده، فإن كان عنده حامل جاءه ولد، وإلا صالح أخا أو قريبا كان قد قطعه. وقيل: إن سقوط الأسنان يدل على عائق يعوقه عما يريده. وقيل: هو دليل على قضاء الديون. وإن أخذ ما سقط من أسنانه ربما تكلم بخطأ وندم عليه وكتمه. وربما دل فقد الأسنان لأرباب المجاهدات على لزوم العدم. ومن رأى أن أسنانه سقطت وتعذر عليه الأكل فإنه يفتقر

تفسير حلم خلع الضرس في المنام لابن سيرين

يقول الإمام ابن سيرين بأن رؤية سقوط وخلع الأسنان أو الأضراس التي توجد في الطبقة العليا في المنام تشير الى الأموال والثروة التي يحصل عليها الرائي في حياته الواقعية إن سقطت في احدى يديه أو كلاهما بعد خلعها، أما إن كان سقوط هذه الطبقة من الأسنان أو الأضراس في حضن الرائي وحجره فإن الرؤية تشير الى الولد الذي يرزق به الرائي، وفي الحلة التي يرى فيها الرائي بأن أسنانه العليا قد خلعت وسقطت على الأرض فإن هذه الرؤية تشير الى فأل سيء لصاحبها، فقد ذكر الإمام ابن سيرين بأنها تشير الى وفاة الرائي وانقضاء أجله.

أما في تفسير الإمام النابلسي لرؤية خلع الأضراس أو الأسنان وسقوطها في الحلم فقد جاء بأنها تشير الى العيش الطويل والعمر المديد الذي يعيشه الرائي مقارنة مع أمثاله ممن عاشوا معه في سنه وكذلك الحال لو رأى في حلمه بأن جميع أسنانه قد انخلعت أو سقطت، أما لو كان سقوط الأضراس أو الاسنان وانخلاعها جميعها في المنام حيث لم يتمكن الرائي من رؤيتها بعد أن سقطت فإن رؤيته تدل على المصيبة التي تحل على أهل بيته فإما أن يتعرضوا للإصابة بأحد الأمراض أو أنهم يموتون جميعاً كما ذكر الإمام النابلسي.

وقد اتفق الإمام النابلسي مع الإمام ابن سيرين في تفسير الحالة التي يرى فيها الشخص بأن طبقة الأسنان أو الأضراس العليا له قد خلعت وسقطت في احدى يديه أو كلاهما حيث ذكر بأنها تشير الى المال أو الثروة التي يحصل عليها الرائي في اليقظة، أما لو سقطت في حجره وحضنه فإن رؤيته تشير الى الرزق بالابن الذكر، وفي الحالة التي تنخلع فيها الطبقة العليا من الأسنان ويكون سقوطها على الأرض فإنها تشير الى الوفاة التي تأخذ الرائي، وبالنسبة لمن يرى في حلمه بأن الطبقة السفلى من الأسنان أو الأضراس قد تعرضت للخلع والسقوط فإن رؤيته تشير الى الضيق والهم والمصائب والآلام التي تصيب الرائي.

أما فيما يخص الشخص المديون والذي يرى في حلمه بأن أسنانه وأضراسه قد خلعت وسقطت فإن رؤيته تشير الى سداد الدين وانقضاءه وتبرئة ذمته منه، ففي الحالة التي يرى فيها الشخص المديون بأن سناً أو ضرساً واحداً قد انخلع وسقط في المنام فإن رؤيته تشير الى سداد الديون جميعها دون تقسيط فيها.

والشخص الذي يرى في حلمه بأن جميع أضراسه وأسنانه قد انخلعت وسقطت فإن رؤيته تشير الى مصيبة الموت التي تنزل على جميع من يسكنون بيته، أما لو رأى ذلك الشخص بأنه يقوم بأخذ أسنانه بيده بعد أن انخلعت وسقطت فإن رؤيته تشير الى وفاة بعض أبناءه، والشخص الي يرى في حلمه بأن سناً له قد سقطت وأخذها بيده بعد أن خلعت فإن رؤيته تشير الى أحد أمرين، أولهما في الحالة التي تكون فيها زوجة الرائي حاملاً فإن الرؤية تشير الى وضعها للولد، والثاني يشير الى الصلح الذي يجري بين الرائي وأحد الخصوم وبالأخص منهم الأشخاص الأقرباء.

16

اترك تعليقا

اترك التعليك لتشجيع الكتاب على كتابه كل جديد وحصري اترك تعليقك الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *