التخطي إلى المحتوى

أضرار كيراتين الشعر على صحة الحامل سوف نقدم لكم اجمل المعلومات عن الشعر واضرار الكيراتين , سنعرض لكم في هذه المقاله عن فرد الكرياتين واعراض الكيراتين , أضرار كيراتين الشعر على صحة الحامل, وكيفيه الحفاظ علي الجنين من الكيراتين, وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

ما هو الكيراتين, وما اهميته

ما هو الكيراتين, وما اهميته سوف نقدم لكم اجمل المعلومات عن الكيراتين , وفوائد الكيراتين علي الشعر , واضرار علي الحمل ,ما هو الكيراتين, وما اهميته, سنعرض لكم في هذه الفقره مايأتي:-

 

الكيراتين مادةً بروتينيةً، يتمّ استخدامها لفرد الشعر الأجعد والخشن، وتمليسه لفترةٍ طويلةٍ تترواح بين ثلاثة وستة أشهر، مما يغني عن استخدام السشوار، ومكواة الشعر طوال هذه الفترة، والكيراتين يتكوّن من مادة تدعى (فورمالديهايد) وهي مادةٌ تضرّ المستخدم الذي يستنشقها وخاصةً أنّه يتعرّض لاستنشاقها لفترةٍ طويلةٍ تبلغ ساعتين تقريباً.

أضرار الكيراتين على الحامل

أضرار الكيراتين على الحامل سوف نقدم لكم اجمل المعلومات المميزه والمفيده عن الكيراتين , أضرار الكيراتين على الحامل, سنعرض لكم في هذه  الفقره مايأتي:-

 

  • إحداث ثقوب في الغشاء الذي يحمي الجنين داخل الرحم.

  • اضطراب التركيب الهرمونيّ للجنين، ممّا يؤدي إلى إصابة الجنين بتشوّهاتٍ خَلقيةٍ؛ بسبب المواد الكيميائيّة المستخدمة في الكيراتين.
  • تعرّض الجهاز التنفسيّ للجنين للاضطراب واختلال عمله، فيصبح الجنين معرّضاً للإصابة بمرض الربو، بثلاثة أضعاف للمرة الواحدة.
  • صعوبة تخلّص الجنين من المواد الكيميائيّة التي دخلت إلى جسمه من خلال استنشاق أمّه لهذه المواد، ممّا يؤدّي إلى عدم اكتمال نموّ الأجهزة التي تساعده على التخلّص من السموم في جسمه، وهي الكبد والكليتان.
  • إصابة الأجنة الذكور بالعقم، وخاصةً إذا تم التعرض للكيراتين في الأسبوع الثامن إلى الأسبوع الثاني عشر من الحمل، أو الإصابة بسرطان البروستاتا في فتراتٍ لاحقةٍ من حياتهم خارج الرحم.
  • احتماليّة عدم اكتمال نموّ الجنين داخل الرحم، ممّا يؤدي إلى ولادته ناقصاً.
  • لا يتوقّف ضرر الكيراتين على الحامل فقط، بل يمتد إلى فترة الإرضاع، فاستنشاق مادة الكيراتين يصل إلى الرضيع من خلال الحليب، فيؤثر على صحّته.

ملاحظة: قبل الإقدام على وضع الكيراتين على الشعر، يجب على المرأة إجراء فحص الحمل، وعدم الخضوع للكيراتين حتى خلال فترة الحمل و الرضاعة، كما أنّ على الحامل أن تبتعد عن صبغات الشعر، وكلّ مستحضرات التجميل التي قد تضرّ بها وبجنينها.

 

 

وللمزيد من كلمات اغانى الاشعار والقصص والحكايات وازياء للحوامل واكل وشراب وقران واذكار وادعية تابعونا على موقعنا الذى يدعى موقع لحظات سوف تجدون كل ما هو جديد ومميز زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “لحظات”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *