تفسير رؤيا النفخ في السور فى المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير رؤيا النفخ في السور فى المنام لابن سيرين والنابلسي
بواسطة : شيماء العميري + -

تفسير رؤيا النفخ في السور فى المنام لابن سيرين والنابلسي نقدم لكم علي موقع لحظات كل ماهو جديد ومميز في مقالتنا هذه علي موقعنا تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير رؤيا النفخ في السور فى المنام , رؤيا النفخ في السور فى المنام , النفخ في السور فى المنام , النفخ في السور فى الحلم , رؤيا النفخ في السور فى المنام , رؤيا النفخ في السور فى الحلم , رؤيا النفخ في السور فى الحلم لابن سيرين , رؤيا النفخ في السور فى الحلم للنابلسي , رؤيا النفخ في السور فى المنام لابن سيرين , رؤيا النفخ في السور فى للنابلسي , تفسير رؤيا النفخ في السور فى المنام , رؤيا النفخ في السور فى المنام لابن سيرين والنابلسي لمعرفة المزيد علي موقع لحظات

تفسير رؤيا النفخ في السور فى المنام

في هذه الفقرة نتكلم علي تفسير رؤيا النفخ في السور فى المنام تفسير حلم و رؤيا النفخ فى الصور فى المنام ابن سيرين النابلسى ابن شاهين رؤيا النفخ في السور فى الحلم لابن سيرين رؤيا النفخ في السور فى الحلم للنابلسي رؤيا النفخ في السور فى المنام لابن سيرين رؤيا النفخ في السور فى للنابلسي تفسير رؤيا النفخ في السور فى المنام رؤيا النفخ في السور فى المنام لابن سيرين والنابلسي النفخ في السور فى المنام النفخ في السور فى الحلم رؤيا النفخ في السور فى المنام تفسير رؤيا النفخ في السور فى المنام لابن سيرين والنابلسي.

 

 

 

  • النفخ في الصور: فإنَّ النفخة الأولى دالة على الطاعون، أو على نداء السلطان في البعوث، أو قيامة قائمة، أو سفر عام في الجميع.

 

  • وكذلك من وعد في المنام بالقيامة وقربها، فإن كان مريضاً مات. ويدل الوعيد بالقيامة غلى حادثة عظيمة من السلطان.

 

  • وأما النفخة الثانية، فإن كانت في الوباء، ارتفع لأنّ الخلق يحيون بها. وربما دلت على نداء السلطان في الناس وجمعهم إلى أمر عظيم أراده ودبره.

 

  • ومن مر على الصراط سليماً من الشدائد والفتن والبلاء، فإن كان في الحجاز قطعه ونجا منه، وكانت الجنة التي بعده هي الكعبة.

 

  • وقد يكون الصراط له عقبة، فما أصابه نزل به، وإلا كان الصراط دينه، فما عاقه دخل عليه مثله في الدين وفي الصراط المستقيم.

 

  • لمعرفة المزيد عن تفسير الاحلام , تفسير حلم , تفسير رؤيا النفخ في السور فى المنام , رؤيا النفخ في السور فى المنام , النفخ في السور فى المنام , النفخ في السور فى الحلم , رؤيا النفخ في السور فى المنام زوروا موقع لحظات

12

اترك تعليقا

اترك التعليك لتشجيع الكتاب على كتابه كل جديد وحصري اترك تعليقك الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *