التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” طريقة غلي البقدونس للكلى ” عصير البقدونس لغسيل الكلى ، طريقة تحضير «مشروب البقدونس» لتنظيف الكلى من السموم ، حصى الكلى.. ما أسبابها ، مغلي البقدونس – تعرف على فوائد مغلي البقدونس الطبية ، طريقة غلي البقدونس للكلى،البقدونس ، طريقة غلي وشرب البقدونس للكلى ، كيفيّة استعمال البقدونس للعلاج ، فوائد البقدونس للكلى ، فوائد البقدونس بشكل عام  ” كل ده في موقعنا لحظات اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات “

طريقة تحضير «مشروب البقدونس»

نقدم لكم في هذه الفقرة ”طريقة تحضير «مشروب البقدونس»” ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد من العلاج بالاعشاب زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

 

طريقة تحضير «مشروب البقدونس»

 

تقوم “الكلى” بأداء وظائف حيوية عدة بالجسم وأهمها تصفية الدم من السموم وإزالة الفضلات عن طريق البول، ورغم ذلك فهناك بعض العادات الغذائية غير الصحية تؤدي إلى تراكم السموم بالجسم الأمر الذي يضع عبئاً إضافياً على الكلى.

 

ويعد تنظيف الكلى والكبد من الأمور الضرورية التي يجب أن يهتم بها الشخص للحفاظ على الأجهزة الحيوية بالجسم للقيام بوظائفها، وطبقا لما نشره موقع “justhealthylife” هناك عدد من الأعشاب وأهمها البقدونس الذي يعمل على منع الإصابة بأمراض الكلى أو تكون الحصوات بالكلى ومنع تراكم السموم بالجسم.

 

يستطيع البقدونس تطهير الكلى لاحتوائه على كمية وفيرة من الفيتامينات بما في ذلك فيتامين C، A، k الغنية بالمعادن الأساسية مثل الحديد وهي التي تعتمد عليها الكلى في القيام بوظائفها.

 

وبالإضافة إلى قدرة البقدونس على تطهير الكلى فإنه يحتوي على مجموعة من الخصائص الطبية لتحسين الصحة فهو مضاد للميكروبات وفقر الدم، والتخثر، ويعمل على تخفيض الدهون بالدم ويمنع تسمم الكبد، ويقلل من ارتفاع ضغط الدم، ويعتبر مدرا قوياً للبول، ويعوض نقص السكر بالدم، ويكافح الأكسدة وينظم الدورة الشهرية.

 

كذلك فإن البقدونس ذو فاعلية كبيرة في علاج حصى الكلى ويدفعها للخارج، وشاي البقدونس يزيد من عملية التخلص من البول بالجسم كما يعمل على منع امتصاص أنسجة الكلى للأملاح مما يعوق تكوين حصوات الكلى.

 

ويتكون مشروب البقدونس من نصف باقة من البقدونس الطازج، و8 أكوب من الماء، و2 ملعقة كبيرة من العسل، وعصير نصف ليمونة”.

 

طريقة التحضير:

 

– يُغسل البقدونس جيداً ثم يقطع إلى قطع كبيرة.

 

– يغلى الماء على نار متوسطة الحرارة.

 

– عندما يصل الماء للغليان يضاف إليه البقدونس وتخفض الحرارة.

 

– يترك على نار هادئة لمدة 10 دقائق.

 

– نرفع الماء من على النار ونتركه ليبرد ثم يضاف عصير الليمون والعسل.

 

– نتناول من هذا المشروب من كوب إلى 2 يومياً.

 

– إذا قمت بإعداد كمية كبيرة من المشروب يمكن حفظها في الثلاجة وتناول منها أسبوعياً.

 

– في حالة معاناة الشخص من مرض في الكلى يجب استشارة الطبيب قبل تناول شاي البقدونس.

 

– من الضروري معرفة أن شاي البقدونس غير مفضل للنساء الحوامل؛ لأنه يمكن أن يؤدي إلى حدوث الدورة الشهرية والإجهاض.

 

عصير البقدونس لغسيل الكلى

نقدم لكم في هذه الفقرة ”عصير البقدونس لغسيل الكلى ” ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد من العلاج بالاعشاب زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

 

عصير البقدونس لغسيل الكلى

 

عصير البقدونس للكلى يمثل انتشار مرض الكلى خطرا على الصحة المصريين خاصة في ظل تلوث لمياه الشرب وانتشار العادات السيئة، وحتى نتجنب الإصابة بأمراض الكلى بأنواعها هناك طريقة سهلة وبسيطة تعمل على تنقية الكلى واستعادة حيويتها دون أدوية أو مواد كيماوية فقط بعصير البقدونس.

 

قال الدكتور علي يوسف، استشاري الحميات والجهاز الهضمي، أن الكلى تعمل كجهاز فلتر لتنقية الدم وإزالة الأملاح والسموم الضارة لذا فإن إصابتها بمرض أو تلف يؤثر سلبا على صحة الإنسان وقد تتوقف حياته بالكامل.

 

حصى الكلى.. ما أسبابها

 

لذا يجب الاهتمام بتنقية هذا الفلتر الربانى باستمرار لتجنب الإصابة بالأمراض الخطيرة وأسهل طريقة لغسيل الكلى دون أدوية تتلخص في شرب عصير نبات البقدونس الذي يغفله الكثير كوب واحد يوميا من عصير البقدونس يعمل على تخليص الكلى من كافة الشوائب والرواسب الضارة ويمكن ملاحظة النتائج عمليا.

 

فقط أحضر حزمة بقدونس واغسلها جيدا، ثم قم بتقطيعها وتغلى لمدة 10 دقائق ثم تصفى واتركها لتبرد أو ضعها في الثلاجة، وتناولها بصفه منتظمه سوف تشعر بتغير في لون البول واستقرار غير مسبوق في صحتك.

 

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات “طريقة غلي البقدونس للكلى ” ونتمني ان تكون انالت اعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات ” أكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *