علاج جير الاسنان بالاعشاب

علاج جير الاسنان بالاعشاب
بواسطة : shimaa omar + -

علاج جير الاسنان بالاعشاب , يعانون الكثير من الناس من مشاكل الاسنان لذلك قررنا ان تكون هذه المقاله عن مشاكل الاسنان , الاسنان تعطينا شكل جميل ومميز والكثير من الناس لايحبون شكل اسنانهم لانها تجرحهم بين الاصدقاء , من خلال هذه المقاله نقدم لكم الحل , علاج جير الاسنان بالاعشاب  , الاعشاب لها فوائد كثيره ومميزه ولها ايضا استخدامات كثيره ومميزه سنتعرف على اهم هذه الفوائد والاستخدامات من خلال هذه الفقره , علاج جير الاسنان بالاعشاب  .

جير الأسنان

ما هى مشكله جير الاسنان ؟ من خلال هذه الفقره المميزه سنتعرف على جير الاسنان و الكثير من الناس يعانون من مشاكل جير الاسنان سنتعرف عليها بالتفصيل .

جير الأسنان

يعاني الكثير من النّاس من مشاكل الأسنان، والتي تسبب لهم الحرج والألم وعدم الرضا عن النفس، وهذه المشاكل قد تكون ناجمة عن الإهمال والتراكمات لعدة سنوات، كتراكم الجير، وهو عبارة عن رواسب معدنيّة ناتجة عن تناول الأطعمة والمشروبات دون غسل الأسنان والاهتمام بها وبنظافتها، وله تأثير سلبي على شكل الأسنان وكذلك صحتها، ممّا يستدعي التخلّص منها إمّا عن طريق التوجه إلى طبيب الأسنان.

علاج جير الأسنان بالأعشاب

الاعشاب لها فوائد كثيره ومميزه ومن خلال هذه الفقره المميزه سنتعرف على اهم فوائد الاعشاب وسنتعرف ايضا على اهم الاعشاب التى تستخدم فى علاج جير الاسنان .

علاج جير الأسنان بالأعشاب

  • محلول الملح المتكوّن من كربونات الصوديوم، والملح، وذلك باستخدام الفرشاة، حيث يقوم هذا المحلول على التخلّص من البكتيريا والطبقة الجيرية بالإضافة إلى التخلص من رائحة الفم الكريهة.

  • زيت السمسم المضاف له الماء والذي يستخدم كغسول يومي للفم، والّذي يعد فعّالاً جداً للتخلص من الجير ومن رائحة الفم الكريهة.

  • زيت القرنفل من خلال تحريكه بالفم، لتطهير الفم والمحافظة على اللثة من الآلام.

  • تدليك اللثة بزيت جوز الهند، للوقاية من تراكم الطبقة الجيريّة على الأسنان.

  • الجليسرين، والّذي يخلّص الفم من الميكروبات والرّائحة الكريهة والطبقة الجيرية

للمزيد من العنايه بالبشره والعنايه بالجسم وترددات القنوات والادب والصور و الازياء والازهار والورود وترددات القنوات و ووصفات الطعام زورونا على موقع لحظات.

91

اترك تعليقا

اترك التعليك لتشجيع الكتاب على كتابه كل جديد وحصري اترك تعليقك الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *