التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا  ” لحظات ” فوائد قشر الرمان للوجه ” لن ترميها مجدّداً عندما تكتشفين فوائد قشر الرمان للوجه ، ماسك قشر الرمان للبشرة ، فوائد قشر الرمان لحب الشباب ، تجربتي مع قشر الرمان للوجه ، اقنعة الرمان للوجه ، هل قشر الرمان يفتح البشره ، خلطة قشر الرمان للشعر ، فوائد قشر الرمان للجسم ، ماسكات من قشر الرمان لبشرة لا مثيل لها ، فوائد قشر الرمان للبشرة وكيفية استخدامه ، فوائد قشر الرمان للبشرة وكيفية استخدامه ، فوائد قشر الرمان للبشرة.. تعرفي عليها أيتها العروس ، وصفات طبيعية من قشر الرمان تعيد الجمال إلى بشرتك ” كل ده في موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي “

ماسكات من قشر الرمان لبشرة لا مثيل لها

نقدم لكم في هذه الفقرة ” ماسكات من قشر الرمان لبشرة لا مثيل لها” ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

 

ماسكات من قشر الرمان لبشرة لا مثيل لها

 

عرف الرمان بفوائده الكبيرة ومنافعه التي لاحدود لها، فماذا عن علاقته بجمالك سيدتي؟

إضافةً إلى تلك الفوائد التي لاعدد لها فالرمان مفيد جداً لجمالك فهو يمنحك بشرة متوهجة ورائعة، سنعرفك اليوم على فائدة جديدة للرمان وهي من قشره حيث تستطيعين الحصول على بشرة بيضاء وصافية ونضرة بواسطة قشر الرمان المجفف.

تعالي معنا سيدتي لنقدم لك مجموعة من الماسكات الرائعة لبشرتك من قشر الرمان:

ماسك تفتيح البشرة:

حضري ملعقة من العدس الأصفر المطحون، وملعقة من الترمس المطحون بالإضافة لملعقة حلبة مطحونة، وملعقة قشر رمان مطحون ونصف ملعقة صغيرة ملح. اعجني مقدار ملعقة من الخليط بملعقة عسل حتى تحصلي على عجينة متماسكة، طبقيها على الوجه لمدة نصف ساعة ثم قومي بفرك الوجه بشكل دائري حتى تزيلي العجينة واشطفي الوجه بالماء.

هذا القناع رائع لتفتيح البشرة وتفتيح مكان وآثارها.

جرّبي ماسكات الكركديه لجميع أنواع الشرة

ماسك تضييق المسام:

جففي قشور الرمان وقومي بطحنها، ثم امزجيها بملعقة كبيرة من ماء الورد حتى تتحول إلى عجينة متماسكة، ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة، إنه الوقت الكاف والمناسب لتضييق المسام وتجديد شباب البشرة ونضارتها.

لتوهج ونعومة البشرة:

امزجي مسحوق قشر الرمان مع ملعقة من ماء الورد وبضع قطرات من عصير الليمون الطازج، ثم طبقي العجينة على الوجه والعنق لمدة 10-15 دقيقة ستشعرين لدى جفاف القناع بشد في البشرة عندها يغسل الوجه جيداً بالماء وقومي بترطيبه.

فوائد قشر الرمان للبشرة .. لا تحصى

نقدم لكم في هذه الفقرة ” فوائد قشر الرمان للبشرة .. لا تحصى” ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد من الفوائد  زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

 

فوائد قشر الرمان للبشرة لا تحصى .. حيث يتميز قشر الرمان بفوائده الجمالية الكثيرة، و قدرته الهائلة على منح البشرة النضارة و الحيوية و الصفاء، بسبب مكونات هذه القشور و فعاليتها في القضاء على مشاكل البشرة، و التي قد تتغلب على فوائد ثمرة الرمان نفسها.

فوائد قشر الرمان للبشرة و فعالية المكونات

 

– يعتبر قشر الرمان مضادا بكتيريا لمحاربة العدوى، حيث تعمل المركبات المتعددة المستخرجة من قشر الرمان على محاربة العديد من أنواع البكتيريا و مقاومة و علاج العديد من أنواع العدوى و التقرحات، وتعمل على قتل الخلايا البكتيريا عن طريق ترسيب بروتينات أغشية الخلايا و تثبيط عمل إنزيماتها.

 

– أثبتت الأبحاث أن لمستخلص قشور الرمان آثارا تجميلية، حيث وجد أنه يحفز إنتاج الكولاجين و تجديد خلايا البشرة.

 

– تحتوي قشور الرمان على مادة دابغة ملونة تسهم بشكل كبير في توحيد لون البشرة، و التخلص من التصبغات الجلدية المختلفة.

 

– يتميز مستخلص قشور الرمان بدور فعال في محاربة الفطريات الجلدية التي تصيب البشرة، و كذلك الفطريات التي تصيب الأظافر و الشعر.

فوائد قشر الرمان للبشرة من خلال الماسكات الطبيعية

 

هناك العديد من الماسكات الطبيعية التي يدخل قشر الرمان في مكوناتها، و التي تسهم بشكل كبير في تفتتيح و نعومة البشرة، و كذلك تضييق المسام بطريقة فعالة، و من أبرز هذه الماسكات :

ماسك لتفتيح البشرة

 

يحضر هذا الماسك من المكونات التالية: ملعقة من قشر الرمان، ملعقة من العدس الأصفر، ملعقة من الترمس المطحون، ملعقة من الحلبة المطحونة، نصف ملعقة صغيرة من الملح.

 

و يتم تحضيره بعجن مقدار ملعقة من الخليط بملعقة عسل حتى يتم الحصول على عجينة متماسكة، يتم تطبقيها على الوجه لمدة نصف ساعة ثم يُفرك الوجه بشكل دائري حتى تُزال العجينة ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.

ماسك لنعومة البشرة

يحضر هذا الماسك بمزج مسحوق من قشر الرمان بعد تجفيفها و طحنها، مع ملعقة من ماء الورد و بضع قطرات من عصير الليمون الطازج، و توضع العجينة على الوجه و العنق لمدة 15 دقيقة، قبل الشطف بماء فاتر.

ماسك لتضييق المسام

يجهز هذا الماسك، بمزج ملعقة كبيرة من ماء الورد مع قشور الرمان المجففة و المطحونة، و مزجها جيدا حتى تتحول إلى عجينة متماسكة، توضع على الوجه و تترك لمدة ربع ساعة تقريبا ثم يغسل الوجه جيدا بالماء و الصابون، ثم يتم تمرير قطعة من الثلج على الوجه و التركيز على مناطق المسامات الواسعة.

 

 

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ”فوائد قشر الرمان للوجه ” ونتمني ان تكون انالت أعجباكم وللمزيد من علاج الامراض بالاعشاب وفوائد قشر الفواكه زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *