التخطي إلى المحتوى

وسائل طبيعيه لتاخير الدوره الشهريه , من خلال هذه المقاله المميزه ستنعرف على وسائل طبيعية لتأخير الدورة الشهريّة , سنتعرف على سبب تاخير الدوره الشهريه عند بعض النساء , بعض النساء يحبزون تاخير الدوره الشهريه لعده اسباب مختلفه , سنتعرف من خلال هذه المقاله على هذه الاسباب المختلفه , وسائل طبيعية لتأخير الدورة الشهريّة , ويوجد ايضا وسائل طبيعية لتقديم الدورة الشهريّة , ومن خلال هذه المقاله المميزه سنتعرف على الوسائل الطبيعية لتقديم الدورة الشهريّة.

وسائل طبيعية لتأخير الدورة الشهريّة

من خلال هذه الفقره المميزه ستنعرف على وسائل طبيعية لتأخير الدورة الشهريّة , سنتعرف على سبب تاخير الدوره الشهريه عند بعض النساء .

وسائل طبيعية لتأخير الدورة الشهريّة

قد ترغب بعض النساء في تأخير الدورة الشهرية، خاصة إذا كان موعدها غير مناسب مثلاً: في يوم عطلة أو أثناء الاختبارات، أو قد يكون السبب طبي مثلاً: في حالات التشنج المؤلم (بالإنجليزية: painful cramping)، أو نزيف الحيض الثقيل (بالإنجليزية:heavy menstrual bleeding)، أو وجود أورام ليفية (بالإنجليزية:fibroid tumors)، أو تقلب المزاج، أو الصداع النصفي،ويمكن استخدام الطرق المضمونة والمثبتة علمياً لتأخير الدورة وهي حبوب منع الحمل أو حبوب هرمون النوريثيستيرون (بالإنجليزية:Norethisterone)،وإذا كانت المرأة ممن يفضل الطرق الطبيعية فما عليها إلا أن تستخدم الطرق الطبيعية لتقديم الدورة قبل الموعد المطلوب.

وسائل طبيعية لتقديم الدورة الشهريّة

يوجد وسائل طبيعية لتقديم الدورة الشهريّة , من خلال هذه الفقره المميزه سنتعرف على اهم هذه الوسائل الطبيعيه لتقديم الدوره الشهريه .

وسائل طبيعية لتقديم الدورة الشهريّة

الزنجبيل

الزنجبيل (بالإنجليزية:Ginger) يعتقد أنه يسبب تقلصات الرحم، وأسهل طريقه لتناوله هي صنع شاي الزنجبيل، يتم ذلك بغلي قطعة طازجة من شرائح الزنجبيل المقشرة في وعاء من الماء لمدة خمس إلى سبع دقائق، ثم يصفى الشاي ويضاف العسل أو السكر حسب الرغبة قبل الشرب.

البقدونس

البقدونس (بالإنجليزية:Parsley) يحتوي على مستويات عالية من فيتامين ج وأيضاً مادة الأبيول (بالإنجليزية:apiol)، والتي قد تساعد على تحفيز تقلصات الرحم، لصنع شاي البقدونس، يصب كوب من الماء المغلي على ملعقتين من البقدونس الطازج وتترك لمدة خمس دقائق قبل الشرب، لكن يجب الإنتباه الى الكمية المتناولة لأن مادة الأبيول تعتبر سامة في كميات معينة، وهي خطيرة بشكل خاص على النساء الحوامل، لذلك يجب عدم شرب شاي البقدونس في حالات الحمل والرضاعة أو في حالة وجود مشاكل في الكلى.

الكركم

الكركم (بالإنجليزية: Turmeric) يعتقد أنه يعمل من خلال التأثير على مستويات الاستروجين والبروجسترون، يمكن إضافته إلى الطعام أو استخدامه لصنع مشروب دافئ عن طريق إضافته إلى الماء أو الحليب.

للمزيد من تفسير الاحلام وترددات القنوات و الازهار والورود والصور والقصص والشعر والادب والازياء زورونا على موقع لحظات بجميع اقسامه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *