التخطي إلى المحتوى

علاج اكتئاب ما بعد الولاده بالاعشاب , من خلال هذه المقاله المميزه سنتعرف على علاج اكتئاب ما بعد الولاده بالاعشاب , الكثير من الامهات يعانون من هذه المشكله ويدخلون فى حاله اكتئاب شديده لذلك قررنا ان نقدم لكم فى هذه المقاله اهم الاعشاب التى تعالج من الاكتئاب , علاج اكتئاب ما بعد الولاده بالاعشاب , الاعشاب لها فوائد كثيره ومميزه سنتعرف على اهم هذه الفوائد من خلال هذه المقاله المميزه ويوجد الكثير من انواع الاعشاب لعلاج الاكتئاب سنتعرف عليها .

أسباب اكتئاب ما بعد الولادة

يوجد الكثير من الاسباب التى تودى الى الاكتئاب بعد الولاده , من خلال هذه الفقره المميزه سنتعرف على اهم هذه الاسباب التى تودى الى الاكتئاب بعد الولاده لتجنبها.

أسباب اكتئاب ما بعد الولادة

  • في حال كانت الأم قد عانت من حالات اكتئاب في السابق، بسبب المشاكل العائلية، أو فقدان شخص عزيز، وغيرها من الأسباب، ولم تتم معالجتها.

  • الإصابة بالاكتئاب خلال فترة الحمل.

  • في حال عانت الأم خلال الولادة.

  • عدم وجود أحد لدعمها معنوياً ومساندتها مثل الأم أو الزوج أو العائلة، خاصةً في حال كانت أماً لأول مرة.

علاج اكتئاب ما بعد الولادة بالأعشاب

الاعشاب لها فوائد كثيره ومميزه ومن خلال هذه الفقره المميزه سنتعرف على اهم هذه الفوائد لعلاج الاكتئاب ما بعد الولاده ومن هذه الاعشاب البابونج والياسمين سنتعرف عليهم بالتفصيل .

علاج اكتئاب ما بعد الولادة بالأعشاب

أثبتت الأعشاب الطبية فعاليتها في علاج الكثير من الأمراض، وكذلك الحال بالنسبة لمعالجة اكتئاب ما بعد الولادة، حيث تحتوي الأعشاب على زيوت عطرية، تخفف الشعور بالتوتر والقلق، وتضفي شعوراً بالراحة والأمان والاستقرار، ومن أهم هذه الأعشاب البابونج، واليانسون، وإكليل الجبل، والنعناع، ورعي الحمام، حيث تستخدم هذه الأعشاب عن طريق نقعها لمدة ربع ساعة في مغلي، ومن ثم تصفى وتشرب، كما يمكن إضافة العسل أو السكر لإعطاء نكهة حلوة للمشروب، ويفضل أن يتم شربها وهي دافئة، لأن الدفء يعطي شعوراً بالراحة والاسترخاء.

للمزيد من الصور والازياء ووصفات الطعام والعنايه بالبشره والعنايه بالجسم وتفسير الاحلام والادب والشعر زورونا على موقع لحظات اكبر موقع فى العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *