التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” اعشاب مخلوطه تنظف القولون وتزيل السموم المتراكمه في الجسم خلطة اعجازية مذهلة لتنظيف القولون تماما ، تنظيف القولون بالاعشاب، تنظيف القولون بالأعشاب و 5 اعشاب ذات فاعلية كبيرة، تنظيف القولون بالأعشاب، ما هدف تنظيف القولون بالأعشاب ، عشبة الدردار الأحمر لتنظيف القولون” كل ده في موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي “

تنظيف القولون بالأعشاب و 5 اعشاب ذات فاعلية كبيرة

نقدم لكم في هذه الفقرة ” تنظيف القولون بالأعشاب و 5 اعشاب ذات فاعلية كبيرة “ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

 

 

تنظيف القولون بالأعشاب إحدى الطرق المشهورة والفعالة لتطهير القولون، كما أنها طريقة متاحة وغير مكلفة ويمكن للشخص أن يختار ما بين نوع واحد من الأعشاب أو مزيج من نوعين أو أكثر.

ورغم أن عمل الأعشاب في تنظيف القولون قد يكون بطيئاً نوعاً ما ولا تظهر أثاره بالسرعة التي يظنها البعض إلا أن تطهير القولون بالأعشاب من أكثر الوسائل فاعليّة على المدى المتوسط والطويل.

من الأمور الهامة التي يجب الأخذ بها عند تنظيف القولون بالأعشاب أنَّ كل نوع من أنواع العشب يمثل “مادة” فعالة لها أكثر من تأثير في نفس الوقت وبالتالي قد تتعدد نتائجها ولا تقتصر على جانب واحد.

لتوضيح الفكرة أكثر هناك بعض الأعشاب مثل “العوسج” مثلاً له أثار ملينة ومقاومة للإمساك لكن “النعناع” يعمل على تحسين عملية الهضم وزيادة تقلصات الأمعاء لهضم الطعام بشكل أفضل.

كما أنّ الأدوار والوظائف التي يقوم بها كل عشب في تطهير وتنظيف الأمعاء تختلف باختلاف المكونات الكيميائية الموجودة في العشب.

فهناك أعشاب وظيفتها التخلص من البراز بشكل دوري منعاً لتسمم الجسم، وهناك أعشاب وظيفتها قتل البكتيريا والطفيليات الضارة في المعدة، وهناك أعشاب أخرى تعمل على تقوية عضلات القولون لتحسين أدائه لوظيفته.
ما هدف تنظيف القولون بالأعشاب؟

الهدف الرئيسي من تنظيف القولون بالأعشاب التخلص من فضلات الطعام الراكدة في الأمعاء، وبقايا الطعام الضارة التي تلتصق بجدار المعدة.

يترتب على عملية تنظيف القولون بالأعشاب بصفة دورية تحسين أداء وظائف الجسم، تعزيز قدرة الجهاز المناعي للإنسان وتقليل خطر الإصابة بسرطان القولون.
تنظيف القولون بالأعشاب

عشبة العوسج لتنظيف القولون

اكتشفت الخصائص الطبية لعشب (العوسج – Cascara Sagrada) من قبل السكان الأصليين لقارة أمريكا الشمالية.

ويستخدم حتى الأن بشكل موسع في جميع العالم نظراً لأنه يحتوي مركب ثنائي يعمل على تليين الفضلات من ناحية وتقوية جدار الأمعاء من ناحية أخرى مما يحسن من عملية الهضم.

لا تقتصر فوائد “العوسج” على الأمعاء إذ يعمل أيضاً على تحفيز الكبد لإدرار المزيد من مادة “الصفراء” مما يعجل بتخلص الجسم من السموم أولاً بأول.

يمكن الحصول على “العوسج” في شكل مستحضرات طبية إذا لم يتمكن من الحصول عليه في مادته الخام.

طريقة الاستعمال

يفضل تناول شراب العوسج ليلاً قبل النوم إذ أنه يحتاج ما بين 6- 12 ساعة قبل أن يبدأ في تليين الفضلات، كما لا يجب تناول “العوسج” أكثر من سبعة ايام متواصلة.

عشبة الدردار الأحمر لتنظيف القولون

يعد عشب “الدردار الأحمر – Slippery Elm” من أفضل وسائل تنظيف القولون بالأعشاب ويستخدم في حالات الإمساك والإسهال على السواء.

يشتهر “الدردار الأحمر” بخصائصه الطبية الفائقة في ضبط عملية الإخراج وتهدئة الأمعاء وتبطين الجدر الداخلية لها.

طريقة الاستعمال

يفضل شرب كميات كبيرة من الماء أثناء تعاطي الدردار الأحمر.

عشبة السَّنَا

إذا كنت تبحث عن علاج سريع المفعول وملين قوي فعليك باستعمال “السَّنَا – Senna” التي تعمل بكفاءة فور تعاطيها مباشرة.

تعمل ” السَّنَا” كمطهر معوي وتسهل عملية الإخراج بفاعلية وسرعة مما يجعلها من أفضل وسائل تنظيف القولون.

تنظيف القولون

نقدم لكم في هذه الفقرة ” تنظيف القولون بالأعشاب و 5 اعشاب ذات فاعلية كبيرة “ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

 

تنظيف القولون

خلطة اعجازية مذهلة لتنظيف القولون تماما والتخلص من سموم الجسم

 

نقدم لكم اليوم في قسم التداوي بالاعشاب خلطة اعجازية مذهلة لتنظيف القولون تماما ، والتخلص من الردب ، فهل تعرف ما هو الردب ؟

 

الردب عبارة عن بقايا الفضلات التي لم تخرج منذ مضي سنوات عديدة من الجسم ، حيث أن الكثير من الاشخاص تبقى هذه الفضلات في اجسامهم لسنوات عديدة ، وللأسف أن هذه الفضلات هي التي تسبب في انتفاخات البطن والغازات والإمساك المزمن .

 

وتسبب بقايا هذه الفضلات أحيانا بتكون بقع غامقة في البشرة والوجه ، والتي لا يمكن إزالتها بالكريمات والمستحضرات والعلاجات الجلدية المختلفة ، هذا لأنها انعكاس تام لما يحتويه القولون من كمية كبيرة من الفضلات ، حيث يتم إنشائها في القولون ، وذلك بسبب تناول النشا والطحين الأبيض والمعجنات بكميات كبيرة ، فتتكون بذلك فضلات لزجة تلتصق بجدار الأمعاء ثم تنحدر من حولها كمية الفضلات العادية ، ولا تخرج أبدا ، بل يزداد تراكمها مع السنين ، حيث تتشكل العديد من الأمراض في جسم الانسان بسبب احتباس السموم .

 

مكونات الخلطة لتنظيف القولون تماما

 

ملعقة كبيرة من بذور الكتان .

ملعقة كبيرة من بذور الخردل .

ملعقة كبيرة من بذور الرشاد .

ملعقة كبيرة من الكمون .

ملعقة كبيرة من اليانسون .

ملعقة كبيرة من الشمر .

ملعقة كبيرة من زهور البابونج .

ملعقة كبيرة من زهور البنفسج .

ملعقة كبيرة من الميليسا .

ملعقة كبيرة من بذور النجم الاحمر .

ملعقة كبيرة من قشر رمان المطحون .

 

طريقة تحضير خلطة اعجازية مذهلة لتنظيف القولون تماما

 

تخلط جميع المكونات مع بعضها البعض جيدا ( كل المكونات غير مطحونة ، ما عدا قشر الرمان مطحون ) ، وتوضع ملعقة كبيرة واحدة من الخليط في كوب كبير من الماء المغلي في الليل وتغطى بإحكام الى الفجر ، ثم تشرب بعد صلاة الفجر على الريق بالكامل ، ولا يشرب أي شيء بعدها لمدة ساعة واحدة فقط ، ثم يفطر الشخص بشكل عادي .

 

سيلاحظ من يتناول هذه خلطة تنظيف القولون أنه بعد مجيء وقت الظهيرة سيخرج من الشخص فضلات يابسة وغريبة ، وكانها أحجار ولها رائحة سيئة جدا ، ويجب الاستمرار على تناول هذه الخلطة لمدة 7 أيام متتالية لمن كان يملك كليتين سليمتين ولا مشاكل فيهما ، وأما أصحاب الكلية الضعيفة فيكفي تناولها لثلاثة أيام .

 

وفي الغالب أنه بعد مرور 6 أيام متتالية على تناول خلطة تنظيف القولون سوف يلاحظ توقف خروج هذه الفضلات ، ليصبح الإخراج عادي ، وسبحان الله تعالى حينها يبدا الشخص بالشعور الرائع بخفة البطن وصغر حجمه .

 

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” تنظيف القولون ” ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد زورو موقع ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *