التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف استعمل بيكربونات الصوديوم ” كيف تستخدمين بيكربونات الصوديوم في تسريع خسارتك للوزن ، أفضل 3 طرق لاستخدام بيكربونات الصوديوم لتذويب اكبر كمية من دهون الكرش ، طرق إستخدام بيكربونات الصوديوم للبشرة الدهنية  ، فوائد بيكربونات الصوديوم للحمل ، غسول بيكربونات الصوديوم للالتهابات ، فوائد التشطيف بيكربونات الصوديوم ، استخدام بيكربونات الصوديوم لتبييض الجسم، استخدامات بيكربونات الصوديوم للبشره ” كل ده في موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي “

كيف تستخدمين بيكربونات الصوديوم في تسريع خسارتك للوزن

نقدم لكم في هذه الفقرة ” كيف تستخدمين بيكربونات الصوديوم في تسريع خسارتك للوزن ” ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

 

إليكِ بعض المعلومات حول تخسيس الوزن بطريقة تناول بيكربونات الصودا:

– إن كنتِ من اللاتي يعانين من متاعب في المعدة والجهاز الهضمي، فلعلّ هذه من أكثر الوصفات المتعبة لجهازكِ الهضمي. لذا، يجدر بكِ الحذر. إياكِ وتناول هذه الوصفة على الريق أو إن كنتِ تشعرين بأوجاع شديدة في المعدة.

 

– تأكدي من كونكِ لا تعانين من الحساسية من بيكربونات الصودا قبل تناولها؛ ذلك أن كثيرات يعانين من هذه الحساسية من دون أن يعلمن. إن ظهر طفح جلدي ما أو غثيان أو رغبة في التقيؤ أو حكة أو تهيّج في الجلد والأذنين، فمعنى هذا أنكِ تعانين من حساسية على الأغلب.

 

– يعاني البعض من إسهال أو إمساك أو غازات شديدة في حال تناول بيكربونات الصودا. لذا، تأكدي من كون جهازكِ الهضمي يحتمله، وتأكدي من كونكِ تحتملين نتائجه على جهازكِ الهضمي. في حال حدوث إسهال، تأكدي من شربكِ كمية كافية من السوائل مخافة حدوث الجفاف.

 

– احرصي على عدم إضافة أي حمضيات على السائل، بل أذيبي بيكربونات الصودا في الماء بحرارة الغرفة. لا تكثري من تناول الوصفة. اجعليها بمقدارين على حد أكثر.

 

– في الحقيقة، لا تؤثر بيكربونات الصودا على خسارة الوزن، بل تساعد على الهضم فحسب. لم يثبت طبياً وجود آثار تخفيف وزن حقيقية جرّاء استخدام بيكربونات الصودا، بل كل ما في الأمر تسهيل عملية الهضم وتسريعها.

 

– إن كنتِ ترغبين بتناول خليط بيكربونات الصودا لأجل تسهيل عملية الهضم، فيجدر بكِ تناوله بعد الوجبات الثقيلة. أذيبي البيكربونات في ماء بحرارة الغرفة، واشربي بعده كوب من الماء البارد.

 

– احرصي على حرق السعرات الحرارية وتخسيس الوزن من خلال التمارين الرياضية بشكل يومي، وتجنب تناول الأطعمة الدسمة والغنية بالسعرات الحرارية.

أفضل 3 طرق لاستخدام بيكربونات الصوديوم

نقدم لكم في هذه الفقرة ” أفضل 3 طرق لاستخدام بيكربونات الصوديوم ” ونتمني ان تنال أعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي ”

 

الخصائص المنحفة لبيكربونات الصوديوم

 

بيكربونات الصوديوم مادة قلوية ويعني هذا أن بمقدورها القضاء على الحموضة في الجسم التي تعزز من عملية تخزين الدهون، في حين أن استهلاك المواد القلوية يساعد على تحويل الدهون المخزنة إلى طاقة. وبناء عليه، فإن من شأن تناول بيكربونات الصوديوم أن يخفض أو يزيل الحموضة من الجسم ويحقق استقرار مستوى درجة الحموضة Ph مما يساعد على إنقاص الوزن بسهولة أكثر.

 

إليك فيما يلي أفضل ثلاث طرق لاستهلاك بيكربونات الصوديوم لفقدان أكبر كمية من دهون البطن:

 

1- بيكربونات الصوديوم وخل التفاح

 

المكونات:

 

ملعقتان كبيرتان من خل التفاح

 

كوب من الماء

 

نصف ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم

 

طريقة التحضير:

 

امزجي خل التفاح وبايكربونات الصوديوم مع الماء واشربي هذا المزيج كل صباح على معدة فارغة قبل تناول وجبة الفطور.

 

إن خل الفتاح يكبح الشهية بشكل فعال ورائع، كما أنه يساعد على حرق الدهون وضبط مستوى السكر في الدم. وعند مزجه مع بايكربونات الصوديوم، فإن من شأن ذلك أن يزيد فرص فقدان الوزن.

 

2- بيكربونات الصوديوم وعصير الليمون أو عصير الجريب فروت

 

المكونات:

 

ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم

 

حبة واحدة ليمون أو جريب فروت

 

نصف كوب من الماء

 

طريقة التحضير:

 

امزجي عصير الليمون أو عصير الجريب فروت مع بايكربونات الصوديوم مع الماء. حركي المزيج إلى أن تذوب البايكربونات الصوديوم. تناولي هذا المزيج على معدة فارغة قبل 20 دقيقة من تناول وجبة الفطور.

 

إن عصير الليمون أو عصير الجريب فروت مادة غذائية رائعة مكملة للتأثير المنحف لبايكربونات الصوديوم. وهذه الحمضيات غنية بمضادات الأكسدة مما يساعد على التخلص من السموم في الجسم، وغنية أيضاً بالألياف مما يسهل عملية الهضم ولها تأثير الشعور بالشبع وتساعد على حرق الدهون بشكل أسرع.

 

3- بيكربونات الصوديوم مع الفاكهة

 

المكونات:

 

كوبان من الماء

 

حبتان من الليمون

 

كوب من الفراولة

 

أوراق من النعنع الأخضر

 

ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم

 

طريقة التحضير:

 

ضعي جميع المكونات في خلاط كهربائي وامزيجها معاً لمدة دقيقتين. اشربي هذا المشروب مرتين في اليوم.

النعنع الأخضر والفراولة مادتان غذائيتان غنيتان بمضادات الأكسدة والفيتامينات تمد الجسم بالعناصر الغذائية وتخلصه من السموم.

 

تحذير مهم:

إذا كنت تتناولين أدوية وعلاجات معينة يجب أن تعرفي أن تناول الجريب فروت يمنع أنزيم معين يعمل على تراكم المنتجات الدوائية. وبالتالي فإن العلاجات تنفذ إلى الجسم دون أن يتم تحويلها إلى مجرى الدم مما قد يؤدي إلى جرعات زائدة من الدواء. لذلك يجب الحذر جيداً بشأن التفاعلات مع الأدوية.

 

قدمنا لكم عبر موقعنا ” لحظات ” كيف استعمل بيكربونات الصوديوم ” ونتمني ان تكون انالت اعجباكم وللمزيد زورو موقعنا ” لحظات ” اكبر موقع في الشرق الاوسط وفي العالم العربي “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *